اختبار فقدان الحزمة

كيفية إصلاح فقدان الحزمة

تعتمد كيفية إصلاح أحد فقدان الحزمة على سبب فقدان الحزمة . بصراحة ، لدي انطباع بأن فقدان الحزمة عادة ما يكون خطأ مزودي خدمة الإنترنت (ISPs). إذا كانت هذه هي الحالة ، فلا يوجد ما يمكنك فعله حيال ذلك بخلاف إقناع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك بإصلاح مشكلته (غالبًا ما تكون مهمة شاقة) أو تبديل مزودي خدمة الإنترنت (للأسف ليس خيارًا للكثيرين). ومع ذلك ، يمكنك تحرّي الخلل وإصلاحه على أي حال للتأكد من أنه ليس خطأك. ربما سيساعد ذلك في إقناع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك أيضًا.

أولاً ، تأكد من أنك لا ترهق اتصالك فحسب. حاول إجراء المزيد من الاختبارات بأحجام أصغر وحزم أقل تكرارًا لمعرفة ما إذا كانت تعمل بشكل جيد مع استخدام أقل كثافة. يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كنت تستخدم قدرًا كبيرًا من النطاق الترددي:

  • قم بإجراء اختبار سرعة للعثور على الحد الأقصى لعرض النطاق الترددي الخاص بك ، ربما إما على Speedtest أو Fast.com .
  • قارن النطاق الترددي الحالي الخاص بك بطريقة ما:
    • تحقق من صفحة النطاق الترددي لجهاز التوجيه الخاص بك. عادةً ما يكون هذا هو 192.168.1.1 أو ربما 192.168.0.1 ، ولكن كيف يختلف ذلك كثيرًا باختلاف جهاز التوجيه. يعد التحقق من جهاز التوجيه هو الخيار الأفضل لأنه يتمتع بميزة إظهار جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة.
    • في نظام Windows ، افتح Performance Monitor وتحقق من علامة تبويب الشبكة أو افتح مدير المهام وتحقق من علامة تبويب الأداء.
    • في نظام MacOS ، افتح مراقب النشاط وتحقق من علامة تبويب الشبكة.
    • في Linux ، هناك العديد من الأدوات التي قد ترغب في استخدامها مثل bmon و slurm و tcptrack و ifotp و nethogs و speedometer و iptraf والمزيد. إذا كنت تستخدم Linux ، فمن المحتمل أن تكون قادرًا على اكتشاف ذلك بنفسك.
    • على Ubuntu أو Mint ، يمكنك أيضًا فتح System Monitor والتحقق من الموارد.

إذا كان استخدامك مرتفعًا مقارنةً بالحد الأقصى للنطاق الترددي ، فحاول استخدام أقل ومعرفة ما إذا كان ذلك يؤدي إلى إصلاح فقدان الحزمة. أو يمكنك شراء المزيد من النطاق الترددي من مزود خدمة الإنترنت إذا كان هذا خيارًا مناسبًا لك.

بعد ذلك ، اختبر كل أجهزتك. تحقق مما إذا كان يعمل على أجهزة كمبيوتر أخرى على شبكتك. حاول توصيل المودم الخاص بك (أو من أي مكان يأتي منه اتصال Ethernet) مباشرة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إن أمكن. إذا أدى ذلك إلى إصلاحه ، فحاول استبدال جهاز التوجيه أو البطاقة اللاسلكية. بالنسبة لأجهزة التوجيه الجديدة ، أوصي بـ Linksys WRT AC3200 على الطرف الأعلى و TP-Link AC1750 على الطرف السفلي. بالنسبة لبطاقات الشبكة ، أوصي باستخدام Gigabyte GC-WB867D-I - بل إنه يدعم تقنية Bluetooth! إذا كنت لا تستطيع حقًا استخدام بطاقة PCIe لسبب ما ، فسأختار TP-Link AC600 . لقد كانت جيدة في تجربتي. يمكنك تجربة OURLINK AC600 إذا كنت تريد شيئًا أقل بروزًا ، على الرغم من أن ذلك سيكون أضعف. إذا لم يقم محول جديد بإصلاحه ، يمكنك محاولة استخدام كابل جديد ، والذي من شأنه أن يضمن اتصالاً مثاليًا. في الحالة الغريبة نوعًا ما ، تحتاج إلى توصيل اتصال سلكي ، ولكن لا تتوفر سوى منافذ USB ، وأنا أعلم أن محول Amazon يعمل بشكل جيد (حتى بالنسبة لمحول Nintendo). (أيضًا ، يرجى العلم بأني أتقاضى رواتبًا إذا استخدمت الروابط الخاصة بي.)

إذا لم يتم إصلاح ذلك ، فمن المحتمل أن يكون على طرف مزود خدمة الإنترنت الخاص بك ، وسيحتاج إلى إصلاحه. يجب أن تحاول الاتصال بهم ، وإخبارهم بمشاكلك وما جربته ، والصلاة عليهم أن يفعلوا شيئًا حيال ذلك.

Packet Loss Test

How to Fix Packet Loss

How one fixes packet loss depends upon what is causing the packet loss. Honestly, I get the impression that packet loss is usually the fault of Internet service providers (ISPs). If this is the case, there's nothing you can do about it other than convincing your ISP to fix their issue (often a daunting task) or to switch ISPs (sadly not an option for many). However, you can troubleshoot your issue anyway to make sure it's not your fault. Maybe that will help convince your ISP too.

First, make sure you're not just overtaxing your connection. Try doing more tests with smaller sizes and less frequent packets to see if it works well with less intense usage. You also might check if you are using too much bandwidth:

  • Run a speed test to find your max bandwidth, probably either on Speedtest or Fast.com.
  • Compare your current bandwidth use some way:
    • Check your router's bandwidth page. Usually this is at 192.168.1.1 or maybe 192.168.0.1, but how exactly that all works varies a lot by router. Checking on the router is the best option as it has the advantage of showing all devices connected to the network.
    • On Windows, open Performance Monitor and check the Network tab or open Task Manager and check the Performance tab.
    • On MacOS, open Activity Monitor and check the Network tab.
    • On Linux, there are many tools you might want to use such as bmon, slurm, tcptrack, ifotp, nethogs, speedometer, iptraf, and a ton more. If you're using Linux, you should probably be able to figure this out on your own.
    • On Ubuntu or Mint, you can also open System Monitor and check the Resources.

If your usage is high compared to your maximum bandwidth, try using less and see if that fixes the packet loss. Or you could buy more bandwidth from your ISP if that's an option for you.

Next, test all of your hardware. See if it works on other computers on your network. Try plugging your modem (or wherever your Ethernet connection comes from) directly into your computer if possible. If that does fix it, then try replacing your router or wireless card. For new routers, I recommend the Linksys WRT AC3200 on the higher-end and the TP-Link AC1750 on the lower-end. For network cards, I recommend the Gigabyte GC-WB867D-I—it even supports Bluetooth! If for some reason you really can't use a PCIe card, I'd pick the TP-Link AC600. It has been good in my experience. You could try the OURLINK AC600 if you want something lower profile, although that would be weaker. If a new adapter doesn't fix it, you could try using a new cable, which should guarantee a perfect connection. In the rather odd case you need to plug in a wired connection, but only have USB ports available, I do happen to know that Amazon's adapter (Also available in USB-C) works well (even for the Nintendo Switch). (Also, please be aware that I get paid if you use my links.) I also have further networking recommendations on my personal site.

If that doesn't fix it, it's probably on your ISP's end, and it will need to fix it. You should try calling them, letting them know your problems and what you have tried, and praying they will do something about it.